آخــر إعلانـات التوظـيفالرئيسيةالعمل بالخارج

العمل في قطر .. قطر تفتح باب التسجيل لكل الشباب المغاربة للعمل في تحضيرات المونديال 2022

فتح باب التطوع خلال بطولة كأس العرب في قطر.. تعرف على الشروط والمزايا 

أعلنت اللجنة المحلية المنظمة لبطولة كأس العرب     FIFA قطر 2021™، التي تضم الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، واللجنة العليا للمشاريع والإرث، والاتحاد القطري لكرة القدم، وبطولة كأس العالم     FIFA قطر 2022™، عن فتح باب التطوع أمام المهتمين من داخل دولة قطر لدعم استضافة الدوحة للبطولة التي تقام منافساتها نهاية العام الجاري.

 

وأوضح القائمون على تنظيم كأس العرب أن المتطوعين الذين سيقع عليهم الاختيار سيقدمون الدعم اللازم في كافة الجوانب التشغيلية المتعلقة بتنظيم البطولة مثل الضيافة، والترحيب بالمشجعين وإرشادهم إلى مقاعدهم، وخدمات المعلومات، ودعم وسائل النقل، وخدمات الإعلام والبث، وغيرها. 

وسيحظى المتطوعون بفرصة قيمة لتنمية مهاراتهم في مختلف الجوانب المتعلقة باستضافة البطولات الرياضية الكبرى، كما سيتلقون التدريب اللازم لضمان تزويدهم بكافة الأدوات والمهارات التي تضمن أداء المهام الموكلة إليهم بإتقان، وستصدر لهم التصاريح اللازمة، إضافة إلى تسلّم الزي الموحد بفريق المتطوعين، إلى جانب استخدام وسائل النقل العام خلال البطولة. 

يشار إلى أن بطولة كأس العرب، التي ستستضيف منافساتها ستة من استادات مونديال قطر 2022، ستقام بمشاركة 23 منتخباً من المنطقة العربية. ويخوض نهائيات البطولة نهاية العام الجاري ستة عشر منتخباً، منها تسعة منتخبات تأهلت مباشرة بعد تصدرها قائمة المنتخبات العربية في تصنيف الفيفا، ومن بينها قطر الدولة المستضيفة، إضافة إلى المنتخبات السبعة التي ستنجح في حجز بطاقات التأهل من مرحلة التصفيات التمهيدية المؤهلة للنهائيات بمشاركة المنتخبات الأربعة عشر الأقل تصنيفاً .

رابط التسجيل 

الموقع الرسمي


أعلنت اللجنة العليا للمشاريع والإرث المنظمة لكأس العالم 2022 المقررة في قطر، فتح باب التطوع ، أمام الراغبين من الدول العربية  والعالم ، للمشاركة في التحضيرات التي تسبق انطلاق النهائيات.

 ورحبت اللجنة العليا بأول دفعة من المتطوعين وعددهم 22 متطوعا يمثلون دولا مختلفة منها قطر، والبحرين، ومصر، والأردن، والمغرب، وباكستان، وعمان، وفلسطين، ولبنان، والسعودية، والصومال، والسودان، وسوريا، وتونس، وتركيا، واليمن.

 وأفادت اللجنة أنه وصل عدد المتطوعين خلال الأربع ساعات الأولى من فتح باب التسجيل إلى ما يزيد عن 12 ألف متطوع.

 وقال الأمين العام للجنة حسن الذوادي في كلمة بالمناسبة “نعمل على تحقيق كافة الوعود التي قطعناها لفتح آفاق أمام الطاقات الشبابة وإتاحة فرص مختلفة أمام الخبرات والكفاءات العربية والعالمية للمشاركة في هذا الحدث العالمي والإسهام في ترك إرث عالمي “.

 و أضاف “اليوم نفتح الباب أمام الشباب العربي وشباب العالم للمشاركة في تحضيرات أكبر وأهم حدث رياضي عالمي من خلال الإعلان عن فتح باب التسجل لاستقبال المتطوعن الذين سيشاركوننا رحلتنا إلى 2022، حث سنعمل معهم لضمان تنظيم نسخة مميزة واستثنائية”.

 المجالات المتاحة التي يمكنكم العمل وأخذ خبرة فيها هي كالتالي:

– تنظيم وادارة الفعاليات؛

– الضيافة؛

– التسويق والاتصال؛

– ادارة الجماهير؛

– الأمن؛

– التواصل الاجتماعي؛

– المواصلات؛

– الخدمات الطبية؛

– الفندقة؛

ومجالات أخرى كثيرة ومتنوعة

سجّلوا اهتمامكم للعمل في هذا التطوّع على الطريق نحو 2022.

انضمّوا إلى مئات الآلاف من الأشخاص من أنحاء العالم، وساهموا معنا في صناعة التاريخ خلال استعداداتنا لاستضافة بطولة كأس العالم لكرة القدم الأولى في الوطن العربي.
للتسجيل في هذا التطوع المرجو الدخول الى موقع اللجنة العليا للمشاريع والارث من

التســــــــــجيل مفــــــــــــــــــتوح
بـــالتوفيق للجميــــــــــع

رابط التسجيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى