الرئيسيةالقطاع الخاصمستجدات

فرص الشغل بشركة اسمنت المغرب للشباب الباحثين عن التوظيف 2021

Ciments Du Maroc Recrutement 2020

تعد شركة Ciments du Maroc ، وهي إحدى الشركات التابعة لمجموعة HeidelbergCement Group ، الشركة المصنعة الثانية للأسمنت في المغرب والمشغل الرئيسي للخرسانة الجاهزة والمجاميع.
يتكون النظام الصناعي لشركة Ciments du Maroc من 3 مصانع (آيت باها وسافي ومراكش) ومركزين للطحن (العيون وجرف الإسفار) ، و 5 محاجر مجمعة و 30 مصنعًا للخرسانة تقع في المدن الرئيسية في البلاد .
يعمل في شركة Ciments du Maroc حوالي 800 موظف مقسمة بين أنشطة الأسمنت والمواد.


تنمية رأس المال البشري والتنمية هي شعار سياسات الموارد البشرية لدينا
من العناصر الرئيسية في العاصمة غير الملموسة لـ Ciments Du Maroc ، النساء والرجال ذوي المهارات القوية ، والمتحمسين والمتفانين ، جميع الملامح التي تم البحث عنها وتوظيفها ودعمها ودعمها في تطوير حياتهم المهنية داخل مجموعتنا.
من أجل الإدارة الفعالة لأثمن ثرواتنا ، نجعل دعم موظفينا بمجرد تعيينهم أمرًا رائعًا للتقديم للوظيفة .
التقييم المستمر للمهارات ، والتدريب الديناميكي ، وتكامل بُعد الإنجاز الشخصي والتطوير المهني … كلها أدوات للسياسة التي تنفذها شركة Ciments Du Maroc لإدارة أصولها غير الملموسة. سياسة مصممة لتحقيق الأهداف الإستراتيجية للمجموعة.
وبالتالي ، فمنذ فترة التجربة ، أصبح موظفونا مدركين لأهمية تبادل المعرفة والخبرات. عملية تستمر طوال حياتهم المهنية.
يتم تنظيم المقابلات السنوية من أجل تقييم أدائها ، ومراقبة تطورها ، وأيضًا ، واكتشاف العناصر المحتملة العالية والسماح لها بالنمو داخل المجموعة.


للقيام بذلك ، تطبق Ciments Du Maroc سياسة تدريب ديناميكية قادرة على تلبية الاحتياجات التي حددها كل موظف وتطويرها وتمكينهم من اكتساب جديدة.
تبذل مجموعتنا جهودًا كبيرة لتنويع عرض التدريب ، سواء كان تقنيًا أو إداريًا أو شخصيًا ، ولتكيفه مع الاحتياجات الجديدة الملازمة للمتاجرات والسوق المتغيرة باستمرار. هدفنا هو أولاً وقبل كل شيء تعزيز تكامل الموظف وتزويده بشعور بالانتماء إلى مجموعتنا.
أخيرًا ، تبحث Ciments Du Maroc باستمرار عن المواهب التي ستسعى إليها في الكليات الكبرى والجامعات والمؤسسات الأكثر شهرة في كل من المغرب والخارج ، لتجنيدهم أو لضمان التدريب.

اكتب لنا أو أرسل سيرتك الذاتية على العنوان التالي:
[email protected]

ولوج تخصص الشرطة الإدارية (مصلحة البطائق الوطنية – العمل بولاية الامن …الخ) ابتداء من البكالوريا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى