القطاع الخاصمستجدات

جديد التوظيف بمجموعة ستيام CTM لكل الشباب لتسجيل السيرة الذاتية 2020

التوظيف بشركة ستيام 2020

سياسة الموارد البشرية

متواجدين في كل مكان في المغرب، يحمل مستخدمي ستيام قيمنا وخبرتنا في مجال النقل. معاونينا مشبعين بثقافتنا ويجمعون بين المهارات والتحفيز ليستحقوا ثقة زبنائنا.

الانضمام إلينا يعني الانخراط في تنظيم مسؤول يعمل منذ أكثر من 95 سنة بهدف تطوير وعصرنة قطاع النقل.

سياسة الموارد البشرية للستيام في خمسة التزامات :

إنجاح التشغيل

يتم التشغل داخل ستيام عبر عملية صارمة تعتمد على الأدوات الحديثة: مقابلات متعددة، الاختبارات النفسية والنفسية التقنية، اختبارات القيادة بالنسبة للسائقين؛

الاهتمام بالاندماج

عند ستيام، جميع المتعاونين الجدد يتبعون برنامجا للتدريب خلال السنة الأولى التالية لتشغيلهم. خلال هذا التدريب، يتآلفون مع روح المجموعة، ويكتشفون تعدد المهنة وينسجون شبكة قيمة من الاتصالات الداخلية.

تطوير المواهب

كل متعاون يمكنه الولوج بسرعة كبيرة بعد اندماجه في التداريب المقدمة من طرف الفاعلين المؤهلين. المناهج التدريبية المرتكزة أساسا على تنمية الموارد البشرية والقيادة والمعلومات الخاصة بالشركة والجودة، تمكن المتعاونين من تعزيز مهاراتهم وإعدادهم للحركية المهنية.

تشجيع التغيير

في كل عام وفي كل مصلحة، تُقَيم المجموعة أداء ومهارات متعاونيها. هذه المرحلة تسمح بتوفر أفضل رؤية حول تطورهم المهني وتُعِدُ الجميع لتحمل مسؤوليات أكبر داخل المجموعة. المتعاونون المدعوون لشغل مناصب المسؤولية العليا يخضعون لمصاحبة شخصية وتدبير يرتكز على حياتهم المهنية.

الاعتراف بالكفاءة

تعتمد ستيام على تقديم سياسة محفزة للتعويضات، تسمح لكل متعاون بتقاضي تعويض بحسب انخراطه في العمل. تمنح المجموعة جزءا إضافية متغيرا من التعويض، يأخذ بعين الاعتبار الأداء والمساهمة في نتائج الشركة.

لانضمام إلينا

لكل ترشح عفوي، يرجى ملء الاستمارة أدناه وإرفاق سيرتكم الذاتية ورسالة التحفيز.

ستسجل سيرتكم الذاتية تلقائيا في قاعدة معطياتنا. أحد المكلفين بالتشغيل سيتصل بكم عند الإعلان عن فرصة للعمل تتطابق مع ملفكم الشخصي.

للتسجيل السيرة الذاتية تلقائيا اضغط هنا


سوطيما شركة مغربية للصناعات الصيدلية توظيف في العديد من المناصب

الى كل الشباب الباحث عن عمل قار للتوظيف و التدريب 2020 بشركة كوباك لانتاج الحليب و مشتاقاته و انتاج اللحوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى