الرئيسيةالعمل بالخارج

فرصة تطوع في الدانمارك ممولة بالكامل

فرصة تطوع في الدانمارك ممولة بالكامل

الدنمارك هي إحدى دول أوروپا الإسكندناڤية، تقع في شمال القارة. ثلث مساحة البلاد عبارة عن جزر. يحدها من الجنوب ألمانيا ومن باقي الجهات هي محاصرة غرباً ببحر الشمال وشرقاً بحر البلطيق وخليج كاتيگات و شمالاً ببحر سكاگيراك. عاصمة الدانمارك هي مدينة كوبنهاگن، المدينة الأكبر في اسكندناڤيا.

فرصة تطوع في الدانمارك ممولة بالكامل

تطوع براتب في الدنمارك في أوروبا ممول بالكامل، يشمل مرتب شهري والإقامة و وجبات مجانية وخطاب المساعدة للحصول علي تأشيرة الشنغن الأوروبية. ماذا تنتظر؟ تعرف علي التفاصيل أدناه واحصل علي تطوع براتب في الدنمارك 2022 والتقديم مجاني.

الدولة

الدنمارك.

المدينة

كولدينج.

الجهة المانحة

مؤسسة تطوع دنماركية.

نبذة عن التطوع 

سيكون المتطوعون في جزءًا من فريق العمل المختلط بين الموظفين الدائمين والمتطوعين الدنماركيين والدوليين. يتولى هذا الموظفون العمل اليومي في المركز. يضم المركز أيضًا طاقمًا من حوالي 120 كشافًا متطوعًا دنماركيًا من جميع المنظمات الكشفية في الدنمارك. يعتني الموظفون، المسمى هومن، بالفعاليات الكشفية التي تقام في المركز خلال العام: يتم تنسيق العمل في المركز بالتعاون بين منسق المركز في المركز والمتطوعين. الوظائف هي في الأساس وظائف خارجية عملية تركز على إدارة المركز. الوظائف ليست عملية أكثر مما يستطيع الجميع القيام بها. هناك أيضًا وقت للمشاركة في المعسكر الصيفي الكشفي كعضو فريق. هناك أيضًا وقت لفترة مشروع شخصي مع التركيز على الموضوعات: التنوع والسياسات الخضراء.

الدول المتاحة للتقديم

معظم دول العالم متاح لهم التقديم، راجع الإعلان الرسمي أسفل.

التدريب أثناء التطوع

سيتلقى المتطوعون تدريباً شخصياً على جميع المهام في المركز. كما سيشارك المتطوعون في التدريب عند الوصول ومتوسط المدة الذي تنظمه الوكالة الوطنية.

المرحلة الدراسية

الثانوية.

البكاروليوس.

الماجستير.

الدكتوراه.

 متاحة لجميع المراحل الدراسية من طلاب وخريجين ودبلومات أيضًا.

ملاحظات

لا تحتاج لشهادة لغة عند التقديم.

لا يوجد رسوم عند ارسال الطلب.

اقرأ أيضًا: التسجيل في قرعة أمريكا 2023-2024 | التقديم مجاني ??

التمويل

يشمل التطوع الدنماركي ما يلي:

الإقامة المجانية.

وجبات مجانية.

مرتب شهري باليورو.

التنقل الداخلي.

دورات لغة دنماركية مجانية.

خطاب المساعدة للحصول علي تأشيرة الشنغن.

دعم ما بعد التطوع.

الملفات المطلوبة

سيرة ذاتية 

خطاب النية 

كيفية التقديم؟

1- قدم الآن مباشر من هنا.

2- اضغط علي زر “Apply” هناك.

3- قم بالتسجيل مجانًا وملئ بياناتك.

معايير القبول

يجب أن يكون المتطوع مهتمًا بالوظائف العملية في الهواء الطلق، وأعمال المطبخ، ووظائف التنظيف، ومعلم النشاط. ليس من الضروري أن تكون لديك خبرة في الوظائف، حيث يمكنك تعلمها، ولكن يجب أن تكون مهتمًا بالتعلم. كونك كشافة ليس ضروريا. من الجيد أن يكون لديك رخصة قيادة، لأن العديد من الوظائف تتطلب سيارة أو جرارًا. مهارات اللغة الإنجليزية الجيدة أمر لا بد منه. يجب أن تكون بين 18-28 وأن تكون مهتمًا بالعيش في جو دولي يحترم دين الآخرين وقيمهم وقضاياهم الاجتماعية.

آخر موعد للتقديم

مفتوح الآن لحين اكتمال العدد.

قدم الآن للعمل

الإعلان الرسمي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى