آخــر إعلانـات التوظـيفالرئيسيةالوظيفة العمومية

قطاع الصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي مباراة توظيف 01 تقني من الدرجة الثالثة آخر أجل هو 26 مارس 2020

المملكة المغربية وزارة السياحة والصناعة التقليدية والنقل الجوي
والاقتصاد الاجتماعي
Royaume du Maroc
Ministère du Tourisme, de l’Artisanat, du Transport Aérien  et de l’Economie Sociale

إعلان
عن إجراء مباراة لتوظيف تقني من الدرجة الثالثة

تنظم وزارة السياحة والصناعة التقليدية والنقل الجوي والاقتصاد الاجتماعي – قطاع الصناعة التقليدية والإقتصاد الإجتماعي – يوم 5 أبريل 2020 بالرباط، مباراة لتوظيف (01) تقني من الدرجة الثالثة لتعيينه بالإدارة المركزية بالرباط تخصص: تقنيات التنمية في المعلوميات أو تقنيات الشبكات المعلوماتية.

تفتح المباراة المذكورة في وجه المترشحين من جنسية مغربية الحاصلين على دبلوم التقني المتخصص في التخصصات المطلوبة، المسلم من طرف إحدى مؤسسات التكوين المهني المحدثة طبقا للمرسوم رقم 2.86.325 بتاريخ جمادى الأولى (9 يناير 1987) بسن نظام عام لمؤسسات التكوين المهني حسبما وقع تغييره وتتميمه أو على إحدى الشهادات المعادلة له المحددة طبقا للمقتضيات النظامية الجاري بها العمل والبالغين من العمر 18 سنة على الأقل و 40 سنة ويمكن تمديد حد السن الأعلى لفترة تعادل فترة الخدمات الصحيحة أو الممكن تصحيحها لأجل التقاعد دون ان يتجاوز 45 سنة.

تشتمل المباراة المذكورة على اختبارات كتابية وشفوية.

يجب أن ترد ملفات الترشيح بواسطة البريد إلى مديرية الموارد وأنظمة المعلومات – قسم الموارد البشرية بوزارة السياحة والصناعة التقليدية والنقل الجوي والاقتصاد الاجتماعي – قطاع الصناعة التقليدية والإقتصاد الإجتماعي-، الكائن بشارع ماء العينيين أكدال العالي ص.ب 6435 الرباط – أو تودع مباشرة بمكتب الضبط بمقر الإدارة المركزية للوزارة، وذلك في أجل 26 مارس 2020، وهو آخر أجل لإيداع الترشيحات.

ويتكون ملف الترشيح من الوثائق التالية:

1- طلب خطي يبين فيه الاسم العائلي والشخصي للمرشح وعنوانه وإمضاؤه ورقم الهاتف الشخصي وكذا التخصص المطلوب؛

2- نسخة مشهود بمطابقتها لأصل دبلوم التقني المتخصص في التخصص المطلوب المسلم من طرف إحدى مؤسسات التكوين المهني أو إحدى الشهادات المعادلة طبقا للمقتضيات النظامية الجاري بها العمل مصحوبة بنسخة من قرار المعادلة؛

3- نسخة مشهود بمطابقتها لأصل البطاقة الوطنية للتعريف؛

4- ظرفان يحملان الطابع البريدي والعنوان الشخصي للمرشح؛

5- نبذة عن السيرة الذاتية للمرشح (CV).

* كل ملف للترشيح يصل بعد الأجل أعلاه أو غير مستوفي للشروط المطلوبة أو تنقصه وثيقة من الوثائق المذكورة أعلاه لن يؤخذ بعين الإعتبار ويحفظ بدون جواب.

ملحوظة:

* يعفى المرشحون الموظفون المنتمون لإحدى الإدارات العمومية من تقديم الوثائق المبينة أعلاه ما عدا شرط الشهادة. و يجب أن ترد طلباتهم تحت إشراف السلم الإداري عن طريق الوحدة المكلفة بالموارد البشرية بالإدارة المعنية، مشفوعة بموافقة رؤسائه المباشرين و ذلك داخل الأجل المحدد أعلاه.


قطاع الصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي مباراة توظيف 08 متصرفين من الدرجة الثانية آخر أجل هو 26 مارس 2020

المندوبية السامية لقدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير مباراة توظيف 10 متصرفين من الدرجة الثانية الترشيح قبل 23 مارس 2020

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى