آخــر إعلانـات التوظـيفالرئيسيةالوظيفة العمومية

وزارة التضامن والتنمية الإجتماعية والمساواة والأسرة مباراة توظيف 03 تقنيين من الدرجة الثالثة آخر أجل للترشيح هو 13 مارس 2020

المملكة المغربية

وزارة التضامن والتنمية الاجتماعية والمساواة والأسرة

إعلان

في شأن تنظيم مباراة توظيف تقنيين من الدرجة الثالثة (السلم 9)

بوزارة التضامن والتنمية الإجتماعية والمساواة والأسرة

تنظم وزارة التضامن والتنمية الإجتماعية والمساواة والأسرة مباراة لتوظيف تقنيين من الدرجة الثالثة (السلم 9)، ويخصص لهذه المباراة ثلاثة مناصب (3).
تجرى المباراة يوم الأحد 12 أبريل 2020، بمدينة الرباط، بأماكن سيعلن عنها لاحقا.

المباراة مفتوحة في وجه المترشحات والمترشحين:

– من جنسية مغربية؛
– البالغين من العمر 18 سنة على الأقل و40 سنة على الأكثر؛
– الحاصلين على دبلوم التقني المتخصص المنصوص عليه في المادة 8 من المرسوم رقم 2.05.72 المشار إليه أعلاه، أو إحدى الشهادات المعادلة لها المحددة قائمتها طبقا للمقتضيات النظامية الجاري بها العمل، في التخصصات التالية:
الكتابة؛
تدبير المخزن؛
– السمعي البصري.

1- تشتمل المباراة على اختبار كتابي، واختبار شفهي أو تطبيقي، تحدد مدة ومعامل كل منها كما يلي:

أ- اختبار كتابي:

موضوع أو أسئلة ترتبط بالتخصص المطلوب أو بالمهام والمهارات المهنية المرتبطة بالوظائف المطلوب شغلها (المدة: 3 ساعات – المعامل: 3)؛
ويمكن أن تطرح في إطار الاختبار الكتابي مواضيع اختيارية تراعي الحاجيات المختلفة للوزارة من التخصص أو التخصصات والكفاءات المطلوبة.

ب- اختبار شفهي أو تطبيقي:
تناقش فيه لجنة المباراة مع المترشح(ة) مواضيع وقضايا مختلفة، أو تخضعه(ا) لاختبار تطبيقي في التخصص المطلوب، وذلك بهدف تقييم مدى قدرته(ا) على القيام بالمهام أو الوظائف المرتبطة بالدرجة المتبارى بشأنها (المدة: ما بين 15 و30 دقيقة – المعامل: 2).

2- ملف الترشيح:

يتكون ملف الترشيح من الوثائق التالية:
– طلب خطي يتضمن الإسم العائلي والشخصي للمترشح(ة) وعنو١نه(ا) وإمضاؤه(ا)؛
– سيرة ذاتية (CV) تحمل صورة المترشح(ة)؛
– نسخة مشهود بمطابقتها لأصل البطاقة الوطنية للتعريف؛
– نسخة مشهود بمطابقتها لأصل الدبلوم في التخصص المطلوب أو إحدى الشهادات المعادلة المحددة طبقا للمقتضيات النظامية الجاري بها العمل مصحوبة بنسخة من قرار المعادلة؛
– ثلاثة أظرف تحمل الطابع البريدي والإسم الشخصي والعائلي للمترشح(ة) وعنوانه(ا) الشخصي؛
ويتعين على المترشحات والمترشحين الذين يحملون صفة موظف(ة)، زيادة على الوثائق المذكورة الإدلاء بترخيص الإدارة التي ينتمون إليها لاجتياز المباراة.
ترفض طلبات الترشيح التي تنقصها إحدى الوثائق المذكورة أو المرفقة لوثائق غير مشهود على مطابقتها للأصل، أو الواردة خارج الآجال المحدد أدناه.

تنشر لوائح المترشحات والمترشحين المقبولين على موقع التشغيل العمومي www.emploi-public.ma وعلى الموقع الإلكتروني لوزارة التضامن والتنمية الإجتماعية والمساواة والأسرة www.social.gov.ma، ويعتبر هذا الإعلان بمثابة استدعاء للمترشحات والمترشحين لاجتياز المباراة.

3- إيداع الترشيحات:

تودع ملفات الترشيح مباشرة بوزارة التضامن والتنمية الإجتماعية والمساواة والأسرة – مديرية الموارد البشرية والميزانية والشؤون العامة-، بالمقر الكائن بالعنوان: 47 شارع ابن سينا، أكدال الرباط، أو تبعث بواسطة البريد، والكتابة على الظرف البريدي العبارة التالية:مباراة توظيف تقني من الدرجة الثالثة (السلم 9) مع إبراز التخصص المطلوب“، وذلك في أجل أقصاه يوم الجمعة 13 مارس 2020 وهو آخر أجل لقبول الترشيحات.


شركة متعددة الخدمات توظيف 30 منصب مستخدم في عدة مهام

مؤسسة بريد ميديا التابعة لبريد المغرب توظيف اطر في عدة جهات بالمملكة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى