آخــر إعلانـات التوظـيفالرئيسيةالعمل بالخارج

العمل التطوعي بإسبانيا 2024

العمل التطوعي بإسبانيا 2024

إسبانيا تقدم فرص للعمل التطوعي 2024 بتمويل كامل شامل الإقامة والراتب مع توفير خطاب فيزا شنغن اسبانيا ويتم استرداد قيمة تذاكر الطيران، التقديم متاح لفترة محدودة.

الدولة

إسبانيا : Spain

الجهة المانحة

مؤسسة تطوع في اسبانيا (SEMILLISTAS)

سيشارك المتطوعون في التحقيق الجاري وتأسيس التجديد من خلال البذر المباشر للبذور. سيخصص المتطوعون من 30 إلى 38 ساعة أسبوعيًا للمشروع. تتضمن هذه الأنشطة: أنشطة إعادة التحريج 4 صباحات في الأسبوع: زرع البذور في سييرا لوجار، وحصاد البذور، وبناء واقيات البذور، وإنشاء وحفر الأحواض المائية، وحساب عدد مرات البقاء على قيد الحياة للزراعات السابقة. المشاركة في المحاضرات وورش العمل مرة واحدة في الأسبوع حول نمط الحياة المستدام، والتجديد، والزراعة الدائمة، والبيئة العميقة، وتصميم المشاريع… إلخ. سيكون هناك التركيز على ممارسات الرعاية الذاتية (الصحية) 3 أيام في الأسبوع في فترة ما بعد الظهر: اليوجا، تشي غونغ… إلخ. بالإضافة إلى ذلك، سيحصل كل متطوع مرة واحدة في الشهر على علاج للعناية بالجسم يمكنه اختياره شخصيًا من قائمة الممارسين المحترفين. رعاية المجتمع. سيتم توجيه المتطوعين في العيش المشترك. يتضمن ذلك اجتماعات المجموعة، وتنظيم الأسبوع، والمسؤوليات المشتركة مثل الطبخ والتنظيف، إلخ.

معظم الدول متاح لها التقديم.

شهرين.

المعرفة في تجديد المناظر الطبيعية، والمهارات في تقنيات البذر المباشر، ومبادئ الحياة المجتمعية، والوعي الثقافي، والاستهلاك المسؤول، والبيئة، والزراعة المستدامة، والصحة، والعناية الذاتية والعناية بالجسم، والمأكولات النباتية الأساسية. سيكون لكل متطوع مرشد يمكنه مقابلته بعد ظهر أحد الأيام في الأسبوع لمناقشة مسار الرفاهية والتنمية والتعلم. خلال فترة التدريب، ستتاح للمتطوعين الفرصة لتعلم وممارسة اللغة الإسبانية بالإضافة إلى اللغة الإنجليزية. 

لا تحتاج لشهادة لغة عند التقديم.

لا يوجد رسوم عند ارسال الطلب.

التمويل

يشمل التطوع المجاني في اسبانيا ما يلي:

استرداد قيمة تذاكر السفر.

راتب شهري.

الإقامة المجانية.

وجبات مجانية.

خطاب الحصول علي فيزا شنغن اسبانيا.

خطاب النية.

ملء استمارة التقديم.

1- قم بملء استمارة التسجيل من هنا.

2- قم بملء بياناتك بشكل صحيح ودقيق.

3- اضغط علي كلمة «Submit» هناك للتقديم.

– المستوى الأساسي للغة الإنجليزية والإسبانية مرغوب فيه. الدافع البدني.

– حيث تتطلب الأنشطة القوة والقدرة على التحمل للتواجد في الجبال على المنحدرات الشديدة والمناطق المليئة بالأعشاب (الشائكة). الدافع والاهتمام.

– بموضوعات التجديد والاستدامة البيئية والبيئة وأسلوب الحياة الصحي والتنمية الشخصية والتفاعل الثقافي والحياة المجتمعية. الاستعداد للحوار.

– بين المشاركين ومع المنظمات ومع المرشدين ومع المنطقة الريفية ومع المجتمع المضيف. المرونة والعمل الجماعي.

– الرغبة في المشاركة في ديناميكيات المجموعة من أجل تماسك الفريق والنمو الشخصي. من خلال أخذ هذا البرنامج التعليمي القصير الأجل، لا يزال بإمكانك الحصول على تدريب طويل الأجل. 

الاعلان الرسمي و رابط التقديم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى