الرئيسيةالعمل بالخارج

دولة إيطاليا تعلن توظيف مزارعين في الحقول الإيطالية لسنة 2022

مزارع التعيين

لا ينبغي أن يكون العثور على فرصة عمل في الزراعة أمرًا صعبًا. الزراعة هي العامل الرئيسي لصحة الإنسان ، لذا فإن تيسير العمل في هذا القطاع هو أهم إجراء يجب القيام به لنشر أفضل الممارسات الزراعية في كل بلد. هذا ممكن من خلال مساعدة الأشخاص الذين لديهم شغف حقيقي بالزراعة على القدوم إلى بلد (إيطاليا) جعل الزراعة والطهي المرتبط بها امتيازًا ، وأيضًا من خلال محاربة أي محصول معدّل وراثيًا. هذه من أفضل الطرق للحفاظ على الإنسان آمنًا وقويًا وبصحة جيدة دائمًا طوال حياته.

دعم الرجال والنساء الناطقين باللغة الإنجليزية الذين يحلمون بأن يعيشوا تجربة عمل مزرعة في إيطاليا.

العثور على وظيفة مزرعة جيدة في إيطاليا ليس بالأمر السهل. تعمل شبكة خبرتنا ومعرفتنا على الاتصال بأصحاب العمل والمرشحين المشهورين جيدًا حتى يتمكنوا من العثور على أفضل صفقة رابحة. يمكن للمزارعين الإيطاليين تدريب الأشخاص الذين لديهم شغف حقيقي في الزراعة من أجل إنشاء وحدة أعمال أخرى ، في المرة الثانية ، تُدار جنبًا إلى جنب مع شريك تجاري موثوق به ، كإدارة زوجية خارجية في الخارج.

يمكن لعامل المزرعة الأجنبي الذي تم تدريبه في إيطاليا أن يحظى بفرصة رائعة للعودة إلى بلده / بلدها بمعرفة كبيرة في الزراعة ، ويمكنه / يمكنها بدء عمل زراعي مدعوم جيدًا من قبل صاحب العمل الإيطالي السابق ، الآن باعتباره شريك تجاري حقيقي للقيام بالأعمال الزراعية بأفضل طريقة في موطن العامل.

اعمل وتعلم في مزرعة إيطالية

من خلال تعلم الوظيفة في إيطاليا مع مزارع إيطالي حقيقي ، في مزرعة حقيقية ، يمكن للعامل أن يحظى بفرصة أن يصبح شريكًا تجاريًا لصاحب العمل السابق من خلال إنشاء وحدة أعمال مزرعة جديدة معًا لنفس العمل الزراعي في مقاطعة إيطالية أخرى أو حتى في موطن العامل. في هذه الحالة يمكننا توفير الدورة التدريبية المناسبة لريادة الأعمال من خلال التعاون مع رائد الأعمال الزراعي الذي وظف الموارد البشرية الأجنبية. تقدم أفضل المزارع أفضل غذاء ، يمكنك القيام بنفس الأعمال الريادية في إيطاليا بعد خبرتك في العمل أو حتى في بلدك الأصلي ، باستخدام نفس الممارسات التي تعلمتها في إيطاليا.

الوظائف الزراعية وفرص العمل الزراعية في إيطاليا

إذا كنت رائد أعمال زراعي وتبحث عن مورد بشري أجنبي مرجعي وقادر على التعلم ، وبالتالي تساعدك على توسيع نطاق عملك في مقاطعات أخرى أو في الخارج بمجرد تشكيله / تشكيلها ، أو إذا كنت مرشحًا محتملًا لعامل يريد للمجيء إلى إيطاليا لتعلم اللغة الإيطالية والعمل في مزرعة إيطالية ، بعد تجربة العمل هذه ، يمكن أن تحصل على فرصة لمسار ريادة الأعمال في القطاع الزراعي. يمكنك أيضًا تلقي دورة ريادة الأعمال الخاصة بالتحدي الذي تواجهه في مقاطعة إيطالية أو في بلدك الأصلي.

اكتب إلى: [email protected]

أو قم بتحميل سيرتك الذاتية هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى